جمعية عين مليلة الإدارة تتجنّد وتتعهّد بتحسين الوضع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جمعية عين مليلة الإدارة تتجنّد وتتعهّد بتحسين الوضع

مُساهمة من طرف Admin في 2010-08-22, 09:12

جمعية عين مليلة الإدارة تتجنّد وتتعهّد بتحسين الوضع
نشر في : 22-08-2010 | 00:34 |




بغرض امتصاص الغضب الذي تعالى من طرف بعض الجهات التي طالبت بضرورة الإسراع في احتواء الوضع وتصحيح النقائص التي طرأت على التشكيلة على أكثر من صعيد.. جمعية عين مليلة
فإن إدارة جمعية عين مليلة تعتزم تسوية هذه السلبيات التي طفت إلى السطح قبل فوات الأوان، خاصة أن أي مسؤولية ستتحملها لوحدها دون غيرها من بقية الأطراف بما أن المدرب الحالي شيحة ومن قبله المستقيل خنقي لا يتحملان أيّ عواقب في الوقت الراهن، لأن تشكيل التعداد الحالي تم ضبطه من طرف الإدارة بالتنسيق مع اثنين من المناجرة أحدهما من قسنطينة والآخر من ميلة، وهو ما يحتم على الإدارة تدارك موقفها.
نجار مدرّبا للقل
توصل المدرب عاشور نجار الذي كان وراء صعود “لاصام” في الموسم المنقضي قبل أن يرغم على الرحيل إلى اتفاق سيشرف بموجبه وبنسبة كبيرة على العارضة الفنية لوفاق القلّ، الذي تفاوض مسيروه مع أكثر من مدرب في الآونة الأخيرة لكن رأيهم يكون قد استقرّ على المدرب نجار، بغرض الاستعانة بخبرته من أجل مجابهة تحديات الموسم القادم الذي سيكون صعبا نظرا لطابع “الداربيات“ المقترحة.
التشكيلة شرعت في التدرّب ليلا
تمكنت الإدارة أخيرا من إيجاد مخرج لمشكل الإنارة الذي حال دون السماح للتشكيلة بالتدرب ليلا منذ انطلاق شهر رمضان، حيث انتهت الأشغال التي خصّصت لتسوية هذا الجانب، لتباشر التشكيلة المليلية تدريباتها رسميا في موعدها الجديد، وهو الذي يتزامن مع الانتهاء مباشرة من أداء صلاة التراويح. للإشارة، فإن أول حصة جرت ليلا تمت سهرة يوم الأربعاء الماضي وتلتها حصة أخرى ليلة الخميس هي الأخيرة بالنسبة للأسبوع الماضي، لأن اللاعبين استفادوا من يوم راحة أول أمس الجمعة قبل أن يستأنفوا مجددا البارحة.
لقاء ودي أمام تاجنانت أمسية اليوم
من المنتظر أن تجري جمعية عين مليلة أمسية اليوم لقاء ودي أمام المستضيف جيل تاجنانت الصاعد الجديد لبطولة ما بين الرابطات، وهو ما سيمثل فرصة لبعض العناصر من أجل تدارك الوضع وإلا فإن مصيرها سيكون التسريح، خاصة أن مهلة الاستقدامات تشرف على نهايتها، ولو أن المنافس تاجنانت قد يحجب النقائص عكس شباب باتنة الذي كشف المستور بالنظر لتباين المستوى.
عين البيضاء و“السنافر“ أيضا في البرنامج
ولن تكتفي التشكيلة خلال الأسبوع الجاري بمواجهة تاجنانت فقط وديا لأنه يوجد في البرنامج كذلك لقاءان آخران، واحد سيلعب قبل نهاية الأسبوع في ملعب عين البيضاء أمام الاتحاد المحلي، في حين سيكون الثاني أمام الجار شباب قسنطينة بعد اتفاق الطرفين، في انتظار تعيين
موعد ومكان إجرائه.

elhaddef

Admin
Admin

عدد الرسائل : 97
العمر : 33
المدينة : Ain M'lila
السٌّمعَة : 0
نقاط : 71
تاريخ التسجيل : 07/11/2007

http://ainmlila.exprimetoi.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى