لنثبت لهؤلاء الحمقى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

لنثبت لهؤلاء الحمقى

مُساهمة من طرف rap-hyck في 2011-01-08, 02:44

السلام عليكم اخواني الكرام



اعطوني بعض الدقائق من وقتكم الغالي



منذ شهر تقريبا لاحظنا ندرة الحليب و قبلها السيولة النقدية و غياب الفرينة و اليوم السكر غالي و الزيت حتى اصبحت المشروبات الكحولية اغلى من زيت لمايدة

اعرف باننا خائفون على الجزائر هاته السنة اكثر من التسعينات

لاننا في السنين الدامية

كنا حكومة وشعبا ضد اعداء الدولة صبرنا عشر سنين فقدنا اعزالاحباب خربت الدولة من طرف جهلاء

بالامس القريب كنا ندعو الله جهارا نهارا ان يجعل بلدنا ءامنا سخاءا رخاءا

ليوم الحمد لله نحن في نعمة و كما يقول المثل من دخل نعمة ولم يشكر خرج منها و لم يشعر

نعم الواقع مرير

الموظف قبل البطال يشكو غلاء المعيشة

ولكن ليس هكذا تتم المظاهرات ليس بالتكسير

كيف لنا ان نهدم مدرسة و بريد و مؤسسة صحية

علينا ان نفيق من غفلتنا

ولنتظاهر سلميا ياشباب

هناك عدة طرق سلمية

علينا ان نجبر التجار على التظاهر و ليس ان نكسر

لا مكان للخجل والخوف نعم للتظاهر ولكن التظاهر السلمي

أنظروا الى جورجيا وأوكرانيا وغيرها من الشعوب التي اسقطت الحكومات بالشعارات والاصوات وليس بالتكسير والتدمير

يجب ان نثبت لهؤلاء الحمقى اننا شعب أكبر من ان يحكمه بغال من امثالهم لنثبت لهؤلاء الحمقى القابعين في بيوتهم والضاحكين علينا وهم بتفرجون على شبابنا يتراشق بالحجارة ويضربون الشرطي والدركي والعسكري والذين هم في الاصل اخوان لهم مواطنون مثلهم يعانون من نفس المشاكل ويشكون نفس الامراض والاعراض

اخواني لنتظاهر لكن بطريقة حضارية

ولا داعي للتكسير والتهويل

اعلم ان هؤلاء الحمقى لا يفهمون الا لغة الحرق والخرق

لكن لنثبت لهم اننا اعلى مستوى منهم وان مكانهم ليس الجزائر بل هو في الصحاري والاماكن الخالية هناك مع الوحوش الضارية



الله يبقي الستر



ءامين

rap-hyck
Actif
Actif

عدد الرسائل : 74
العمر : 33
المدينة : Ain M'Lila
السٌّمعَة : 0
نقاط : 192
تاريخ التسجيل : 19/07/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى