براعم كرة السلة لمتوسطة 5 جويلية في الأدوار النهائية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

براعم كرة السلة لمتوسطة 5 جويلية في الأدوار النهائية

مُساهمة من طرف Palomba في 2012-07-05, 02:03


يقول المثل العربي:"من جد وجد، و من زرع حصد" هذا المثل ينطبق على براعم كرة السلة إناث و ذكور لمتوسطة 5 جويلية بعين مليلة الذين وصلوا إلى الأدوار النهائية للرياضة الوطنية المدرسية التي تجري وقائعها بولاية سطيف إبتداء من يوم الخميس 5 جويلية 2012 . للتذكير فإن براعم المتوسطة المذكورة أعلاه و صلوا إلى هذا الدور بفضل العمل الجبار الذي قدمه الأستاذ القدير علي بن عبيد. بالتوفيق لبراعمنا في هذه البطولة الوطنية المدرسية.








_________________
كما وعدتكم بالجديد دائما أعدكم بالجديد مجددا

Palomba
Pro
Pro

عدد الرسائل : 1279
العمر : 52
المدينة : Ain M'lila
السٌّمعَة : 20
نقاط : 4622
تاريخ التسجيل : 24/07/2008

http://ainmlila.webs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى