حياة الناس تدور كلها حول النجاح و السعادة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حياة الناس تدور كلها حول النجاح و السعادة

مُساهمة من طرف khalidos80 في 2013-05-12, 13:57

لو سالت اي احد من التاس مادا تريد و ما هو هدفك في الحياة لقال لك اطلب النجاح و السعادة . فالناس رغم اختلافهم فهم جميعا يسعون و يجتهدون لهدف واحد و هو الوصول الى النجاح و السعادة .
فمن سعى الى جمع المال يهدف الى الوصول الى النجاح و السعادة . و من يسعى الى الشهرة و الجاه يهدف الى الوصول الى السعادة و النجاح. و من يؤمن بالله و يعمل الصالحات يهدف الى الوصول الى النجاح و السعادة
فالكل ادن يبحث عن السعادة و النجاح . و لكن السؤال الكبير هو كيف نحقق السعادة و الجواب على هدا السؤال المهم ستكتشفه بادن الله تعالى معنا في اقوى برنامج و الاول من نوعه في الجزائر
ان هدا البرنامج المميز هو الدي سيجيبك على هدا السؤال الكبير و هو الدي سينير لك الطريق و يساعدك في تحرير السعادة التي في باطنك و سيغير جياتك الى الابد .
ان مشروع دار الكنز هو مشروع موجه اساسا الى كل من هو مستعد للقيام و متحمس لتحقيق اهدافه المختلفة في الحياة. و هدا ممكن جدا الان بوجدود هدا البرنامج الرائع . كل القرار يعود اليك لان هدا البرنامج هو التجسيد الفعلي على ارض الواقع لحلم طالما راودني و راود الجميع و الدي نتمنى من خلاله ان يستفيد منه اكبر عدد ممكن من الناس اينما وجدوا لتعم الفائدة و الخير ان شاء الله تعالى.
افقط شارك معنا و سجل في الموقع الاكتروني الخاص بنا www.darelkanz.com دون ان تنسى كود التفعيل و هو مهم لكل تسجيل
AFF 50076
و ترك الباقي نحن سنتولى مهمة ارسال الكتيب المجاني الدي يشرح لكم كل التفاصيل
نحن بانتطاركم فلا تفوتوا الفرصة و تدكروا دائما ان طلبكم لعلبة الكنز يمكن اي يكون افضل استثمار تقومون به لاهم شيئ في حياتكم و هو انتم ادن املاؤا الاستمارة على عنوان الموقع المدكور الان و ابدؤوا بغد مشرق نحو النجاح و السعادة
نحن ندعوكم لزيارة موقعنا الفرعي
http://kenanaonline.com/irbahelkanz

khalidos80

عدد الرسائل : 4
العمر : 36
المدينة : jijel
السٌّمعَة : 0
نقاط : 30
تاريخ التسجيل : 22/03/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حياة الناس تدور كلها حول النجاح و السعادة

مُساهمة من طرف saïd49 في 2013-05-13, 19:44

C'est un point de vue .Mais l'essentiel dans la vie c'est "ES SAHA" wa "El HANA " ,les deux ensemble et inséparables.Si on a la santé mais on est tourmenté ,on en devient malade .Si on n'a pas de problèmes mais malade ,le moral en prend un coup et "EL HANA " s'en va .


عدل سابقا من قبل saïd49 في 2013-05-18, 16:02 عدل 1 مرات

saïd49
Pro
Pro

عدد الرسائل : 508
العمر : 66
السٌّمعَة : 6
نقاط : 1281
تاريخ التسجيل : 09/05/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كيف تستفيد من هدا المشروع

مُساهمة من طرف khalidos80 في 2013-05-18, 12:39

في الحقيقة فان مزايا و فوائد هدا المشروع على من قرر المشاركة فيه لا تعد و لا تحصى و هده فقط بعض المكاسب التي يمكنك تحقيقها من تطبيق هدا المشروع

* سوف تتعرف على الطريق الوحيد الدي يجب ان تتبعه ان اردت الفلاح في الدنيا و الاخرة

* سوف تتحصل على الحقائب التي تحتاجها خلال رحلتك نحو التغيير

* سوف تكتشف القوانين العشرة للنجاح التي بدونها سيكون فشلك اكيدا


* سوف تتمكن من تحقيق اهدافك و تخطي العواءق التي تواجهك في الحياة

* سوف تحلو لك الحياة من جديد و ستحمد الله تعالى كثيرا على انضمامك للمشروع

* سوف تتغلب على نفسك و على كل الصعاب التي يمكن ان تواجهك في طريقك نحو تحقيق اهدافك و مشاريعك

* سوف تتضح لك الرؤية و يصفو لك الحال و تعرف بشكل واضح دورك في الحياة و ما يجب عايك القيام به حتى تجد الرضى و الطمانينة في حياتك

* سوف تتحول بادن الله تعالى الى شخص اخر يعيش حياته بكل ما اوتي من قوة و هو راض عما يقدمه لنفشه و لاسرته و لمجتمعه

ان النجاح في تطبيق مشروع النجاح و السعادة يعطيك الفرصة لان تفرض نقسك على المجتمع بالقوة العملية و بالنفع و الفائدة بالبناء المحكم بالعطاء لا بالكلام المنمق او الاحلام الزائفة

في السنوات القادمة ستنظر الى هذه اللحظة بأنها كانت منعطف حياتك.. في الحقيقة، هذه اللحظة يمكن أن تكون لحظة اتخاذ القرار لبداية حياة جديدة.. اللحظة التي قررت فيها التحكم في حياتك عوض أن تتحكم فيك الحياة. لك القرار اذن أن تجعل من هذه اللحظة بداية التغيير والانطلاقة الجديدة.. هذه شهادة من أحد الأعضاء المستفيدين من هذا المشروع:

اد ن فلا تتردد و كن من السباقين للتسجيل معنا و الطريقة بسيطة للغاية فقط ارسل الكود AFF50076 مرفقا باسمك الكامل و عنوانك البريدي الى رقم الهاتف او عبر الموقع الالكنروني 0557041771/www.darelkanz.com[center]

khalidos80

عدد الرسائل : 4
العمر : 36
المدينة : jijel
السٌّمعَة : 0
نقاط : 30
تاريخ التسجيل : 22/03/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الى كل مشتركي برنامج الصفقة لدار الكنز الجزائرية

مُساهمة من طرف khalidos80 في 2013-08-19, 23:42

أخي الكريم.. أختي الكريمة.. السلام عليكم ورحمة الله

هذه الرسالة ليست موجهة خصيصا لك، بل موجهة الى جميع من راسلنا خلال الأيام والاسابيع السابقة سواء ممن أرسلوا بقسيمات طلب علبة الكنز أو راسلونا من أجل الانضمام الى المشروع وكذلك ممن راسلونا بغية الاستفسار عن تأخر الرد على رسائلهم السابقة أو عن أي أمر آخر.

وبالتالي فإن هذه الرسالة تحمل أجوبة عامة عن كل هذه الاتصالات في انتظار الرد على الرسائل كل على حدا فيما بعد حسب أولية استلامنا للرسالة.

1. اذا كنت قد ارسلت بقسيمة طلب علبة الكنز عن طريق البريد العادي فإننا نعلمك أن كل الطلبيات التي وصلتنا قد تمت تلبيتها وارسلت الى اصحابها. وان لم تصلك طلبيتك بعد فهذا يعني اننا لم نستلم بعد قسيمة الطلب، أو اننا قمنا لارسالها ولكن لم تصلك بعد، فهي اذن مسألة وقت فقط. أما اذا طال الأمر كثيرا (حوالي شهر من تاريخ ارسالك للقسيمة) فيرجى في هذه الحالة مراسلتنا عبر البريد الالكتروني او العادي حتى نرسل لك نسخة أخرى من العلبة.

2. اذا كنت قد راسلتنا بغية الحصول على كتيب المشروع سواء عن طريق البريد العادي أو البريد الالكتروني أو عن طريق رسالة SMS، فكذلك سيتم تلبية طلبك عندما يحين دورك (على حسب أولوية وصول الرسالة)، فكل من راسلنا في هذا الخصوص سيصله الرد منا (هذا أمر مؤكد جدا).

3. اذا كنت قد راسلتنا مرارا بسبب عدم الرد على رسائلك السابقة، فإننا نأكد لك مرة أخرى أسفنا الشديد على هذا التأخير (وهذا للأسباب المذكورة أعلاه)، ونأكد لك في نفس الوقت أن هذا لا يعني على الاطلاق أننا لا نلق أهمية لرسائلك، بل اننا نعمل بكل جهد من أجل الرد على أكبر عدد ممكن من الرسائل يوميا، وأن كل الطلبات ستلبى ولكن فقط تأتي متأخرة نوعا ما.

4. اذا راسلتنا من اجل الاطلاع على حصيلة عملك في برنامج الصفقة، فإننا سنقوم بموافاتك بها مباشرة بعد أن يصل المبلغ المتحصل عليه الى الحد الأدنى المحدد في دليل البرنامج وسنرسل لك عبر البريد العادي تفاصيل ارباحك رفقة وصل الدفع.

5. أما اذا كنت راسلتنا للاستفسار عن أمر آخر، فسنحاول قدر المستطاع أن نرد عليك في أقرب وقت ممكن.

هذه كانت أجوبة عامة عن استفسارات ورسائل زبائننا الكرام وكل من اتصل بنا سابقا ولم يصله الرد بعد، وسيتم كما قلنا الرد لاحقا على الرسائل بشكل فردي.

ملاحظات:

· اذا كانت تصلك بشكل دوري (حوالي مرة في كل اربعة أيام) رسالة منا مفادها أنه سيتم تلبية طلبيتك في أقرب الآجال، فان هذه الرسالة هي رسالة أوتوماتيكية ترسل كرد سريع مباشرة بعد استلام أي رسالة، ولذلك نطلب منك ألا تعير اهتماما خاصا بها.

· اذا كنت قد راسلتنا عبر عناوين مختلفة من بريدنا الالكتروني، فمن المحتمل أن يصلك رد فقط عبر عنوان بريدي واحد.

نشكرك على اهتمامك بنا وتواصلك وصبرك معنا وتمنياتنا لك بالنجاح والسعادة في حياتك.

فريق دار الكنز

khalidos80

عدد الرسائل : 4
العمر : 36
المدينة : jijel
السٌّمعَة : 0
نقاط : 30
تاريخ التسجيل : 22/03/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى