إفتتاح مدرسة تعليم اللغات Inauguration d'une école des langues
5 مشترك
عين مليلة .. عبري :: المدينة وضواحيها La ville et sa périphérie :: أخبار عين مليلة Les infos de la ville
صفحة 1 من اصل 1
إفتتاح مدرسة تعليم اللغات Inauguration d'une école des langues
تم اليوم- 24 ذو القعدة 1432- الموافق لـ 22 أكتوبر 2011 الافتتاح الرسمي لمدرسة" إبن باديس لتعليم اللغات" الكائن مقرها بحي 24 فيفري عين مليلة بحضور جمع كريم متكون من أساتذة في مختلف الأطوار التعليمية و مفتشين و محامين و أعضاء المجلس الولائي. بعد الوقوف دقيقة صمت ترحما على روح الإمام عبد الحميد إبن باديس، ألقى السيد محمد دربال، المدعو زهير، مسير المدرسة، الكلمة الافتتاحية حيث رحب بالحضور، كما عرف بالمدرسة و أهدافها التربوية و اللغات الأجنبية ( الفرنسية ، الانجليزية ، الإسبانية و الألمانية) المدرجة في البرنامج التكويني للمدرسة.
بعدها فتح المجال لتدخلات الحاضرين الذين أجمعوا على مباركة هذا المشروع كونه سابقة و باكورة و صرحا علميا تفتخر به المدينة. و في الأخير كرم الحاضرون بمأدبة تناولوا فيها المشروبات والحلويات.
بعدها فتح المجال لتدخلات الحاضرين الذين أجمعوا على مباركة هذا المشروع كونه سابقة و باكورة و صرحا علميا تفتخر به المدينة. و في الأخير كرم الحاضرون بمأدبة تناولوا فيها المشروبات والحلويات.
رد: إفتتاح مدرسة تعليم اللغات Inauguration d'une école des langues
مبادرة جيدة ارجو ان لا تكون لاغراض اخرى غير تعليمية.
baky- عدد الرسائل : 18
C'est une bonne initiative qui mérite l'encouragement et la considération.
mais en vous proposant d'ajouter autre langues et d'autre activités parmi les quelles:l'informatique la langue du l'aire moderne et la langue convenable avec la nature des gens de la ville d'Ain M'lila comme le chinois et turc (sachant que se sont des commerçants et leurs destinations beaucoup plus vers la Chine et la Turquie)
mais en vous proposant d'ajouter autre langues et d'autre activités parmi les quelles:l'informatique la langue du l'aire moderne et la langue convenable avec la nature des gens de la ville d'Ain M'lila comme le chinois et turc (sachant que se sont des commerçants et leurs destinations beaucoup plus vers la Chine et la Turquie)
bravo à nos jeunes cadres mlilis qui ne cessent d'enrichir ainmlila avec leurs bonnes initiatives et leur esprit de toujours créer quelque chose qui nous fait plaisir et rehausse haut trés haut notre niveau avec cette école des langues
ahmed8- Actif
المدينة : ain m'lila
enfin darou 7aja mli7a, psk l'argent ta3 nas ain m'lila kamel ray7ine f lé magazins w lé villas, ..........
toumy- عدد الرسائل : 11
المدينة : ain m'lila
مواضيع مماثلة
» Aïn M’lila : Inauguration du show-room Renault
» Inauguration d'une nouvelle mosquée a l'occasion du Ramadan2009
» إفتتاح مسجد جديد بعين مليلة
» إفتتاح نادي للسنما بعين مليلة Ouverture d'un Ciné-Club à Ain M'lila
» L'ECOLE D'AIN MLILA
» Inauguration d'une nouvelle mosquée a l'occasion du Ramadan2009
» إفتتاح مسجد جديد بعين مليلة
» إفتتاح نادي للسنما بعين مليلة Ouverture d'un Ciné-Club à Ain M'lila
» L'ECOLE D'AIN MLILA
عين مليلة .. عبري :: المدينة وضواحيها La ville et sa périphérie :: أخبار عين مليلة Les infos de la ville
صفحة 1 من اصل 1